تخليد ذكرى الاستقلال المجيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخليد ذكرى الاستقلال المجيدة

مُساهمة  Admin في السبت مارس 17, 2012 3:08 am

بيـــــــــــــــــان
إن تخليد ذكرى الاستقلال المجيدة تعد مناسبة وطنية أخرى لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية وغايات نبيلة لإذكاء التعبئة الشاملة وزرع روح المواطنة وربط الماضي التليد بالحاضر المتطلع إلى آفاق أرحب ومستقبل أرغد خدمة لقضايا الوطن وإعلاء صروحه وصيانة وحدته والحفاظ على هويته ومقوماته والدفاع عن مقدساته وتعزيز نهضته الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، ان لهذه الذكرى الوطنية للمعزة في قلوبنا وبذلك يهنئ حزب الوسط الإجتماعي كافة الشعب التونسي بهذه الذكر الوطنية . وإن عظمة هذه الذكرى تستوجب وقفة تأمل في تاريخ تونس الغني بالأمجاد وبالمحطات المشرقة من أجل الذود عن الوطن، وتشكل من جهة أخرى، برهانا على إجماع كل التونسيين وتعبئتهم للتغلب على الصعاب وتجاوز المحن.
يحي حزب الوسط الإجتماعي ذكرى شهداء الحرية والاستقلال وشهداء الديمقراطية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذه الأهداف العظيمة، ويحي كافة القوى السياسية والاجتماعية المناضلة من أجل بناء وطن ديمقراطي موحد وفاعل في محيطه العالمي، رغم ظروف القمع والاضطهاد التي فرضها النظام الديكتاتوري طوال معظم سنوات فترة ما بعد الاستقلال . تحل علينا هذه الذكرى وبلادنا تشهد تحولات سياسية كبيرة لها تأثيرها الحاسم في مجرى حركة التطور الوطني وفي مستقبل . كوطن ودولة. وبذلك وحده نقطع الطريق أمام مناورات قوى الديكتاتورية والهوس الديني المسيطرة على مفاصلها والمعادية لكل توجه نحو السلام والديمقراطية وتعزيز الوحدة الوطنية وإخراج البلاد من أزمتها الوطنية الشاملة.
إن حزب الوسط الإجتماعي يدعو جميع المواطنين والمواطنات إلى إيلاء الإصلاحات السياسية في هذه الفترة التأسيسية المهمة كل العناية والاهتمام لنجاح الإصلاحات الشاملة التي شرعت فيها البلاد والتي تهدف إلى تغيير وجه تونس في جميع المجالات، من خلال تعميق المسار الديمقراطي وتعزيز دعائم دولة الحق والقانون.
ويؤكد حزب الوسط الإجتماعي على اهمية القيام بالإصلاحات في جميع المجالات و توفير السكن اللائق والتعليم والتشغيل وتحفيز الاستثمار وتشجيع المبادرات المدرة للثروة وتقوية التماسك الاجتماعي.
المجد والخلود للشهداء الأبرار
وكل عام وتونس قوية ومزدهرة


avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 54
نقاط : 24329
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e-revolutionpcs.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى