إطلاق موقع الحزب على الانترنيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إطلاق موقع الحزب على الانترنيت

مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 22, 2011 3:27 am

بيـان
إن إطلاق موقع الحزب على الانترنيت ليس وليد الصدفة و لكنه اختيار هادف إلى التعبير عن التقدير و الاحترام و المكانة التي يحظى بـها الشباب داخل حزب الوسط الاجتماعي باعتباره عنصرا فاعلا و ضروريا داخل المجتمع.


هو ما انتبه إليه حزب الوسط الاجتماعي مبكرا بإشراكه في جميع المسائل و التنظيمات الحزبية على جميع المستويات، لتطلع بدورها الريادي في المجال السيــاسي بعيدا عن استعمـــــــاله بصفة اعتيادية كزينة للاجتمــــــاعات و التظاهرات المناسباتية.
وغير خاف أيضا رغبة الشباب المتزايدة للمشاركة في العمل السياسي عبر التعامل معهم بنوع من المسؤولية و التقدير و الجدية بفتح المؤسسة الحزبية في وجه الشباب قصد التدرج في التكوين لإفراز نخب سياسية يلعبون الدور المنوط بهم في الوقت المناسب لضمان تعاقب الأجيال و تجديد المفاهيم و الممارسات المرتبطة و المميزة لكل جيل على حدة.
ولا يخفى على احد أهمية التواصل و الانفتاح على جميع الشرائح و تمكينهم من وسيلة للاتصال، و التعرف على المؤسسة الحزبية بكل طوعية و شفافية لتكون موضوع حوار و نقاش سيدفع بنا إلى ما هو أحسن.
وقد أضيفت إلى وساءل الاتصال والتواصل شبكة الإنترنيت التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في نشر المعلومات والمعرفة بصفة عامة.
ولذلك لا بد لنا من مسايرة التطور الحاصل في التواصل للانفتاح على جميع الفعاليات الوطنية منتمية أو غير منتمية، علما أن هذه الوسيلة جعلت من العالم قرية صغيرة كما يقال.
ونـهدف من هذا الموقع إلى إطلاع الرأي العام الوطــني والدولي على مـواقفنا و أنشطتنا، باعتبارها شأنا عاما لا يمكن التستر عليه والتعتيم عليه، إضافة إلى إمكانية تلقي الملاحظات والمعلومات قصد فتح نقاش بناء وعميق حول جميع القضايا الوطنية صغيرها وكبيرها.



avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 54
نقاط : 23739
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e-revolutionpcs.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى